المحتوى الرئيسى

مانشيني عقب فوز إيطاليا على تركيا : «المشوار للنهائي طويلًا»

06/12 00:36

أعرب روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن رضاه التام، للمستوى الذي قدمه الأتزوري أمام تركيا، مساء اليوم الجمعة.

وقال مانشيني عقب اللقاء :” لم يكن الأمر سهلا في البداية، تركيا منتخب جيد للغاية، كان الأمر حاسمًا عندما حركنا الكرة بسرعة، وتمكنا من تحرير اللاعبين لاستلام التمريرات”.

وواصل:” نحن سعداء بما قدمناه، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً مميزًا للغاية، كان من المهم أن نبدأ بشكل جيد، وكان ذلك مرضيًا لنا وللجماهير “.

Advertisements

وأتم: “المشوار إلى نهائي البطولة، طويلا، لا تزال أمامنا 6 مباريات”.

وتغلب منتخب إيطاليا، على نظيره تركيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب «أوليمبكو» في العاصمة الإيطالية، روما، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠» والتي تقام في 11 مدينة أوروبية مختلفة، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

شهد الشوط الأول، سيطرة تماما من المنتخب الإيطالي، الذي لاحت له عدة فرص خطيرة لكن استبسال الدفاع التركي حال دون اهتزاز الشباك، وفي الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تسجيل ثلاثة أهداف، عن طريق ميريح يميرال لاعب تركيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 53 و شيرو إيموبيلي بالدقيقة 66 و لورينزو انسيني بالدقيقة 79.

بهذا الانتصار المستحق، يحصد الأتزوري أول ثلاث نقاط له بالبطولة، فيما ظل منتخب تركيا بدون نقاط، علما أن المجموعة الأولى تضم أيضا منتخبي ويلز وسويسرا.

Image

Image

Image

Image

إيطاليا تسمح بحضور الجماهير في اليورو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل