المحتوى الرئيسى

نتائج مباريات يوم الجمعة 11-6-2021 - واتس كورة

06/12 01:01

شهدت الـ 45 دقيقة الأولي، علي سيطرة إيطالية حيث كان الأتزوري الاخطر، وهدد مرمي تركيا بأكثر من كرة خطيرة، مع وصول محدود للأتراك علي مرمي حيانلويجي دونارما حارس الطاليان.

فضل منتخب تركيا عدم الإندفاع الهجومي علي إيطاليا، وظل في وسط ملعبه مع خطف المرتدة وهو ما منح السيطرة للأتزوري.

وفي الشوط الثاني، إستحوذ المنتخب الإيطالي علي مجريات الأمور هجومياً وسط غياب تام للأتراك، ونجح لاعبي الأتزوري في إمتلاك وسط الملعب وتقديم كرة أكثر من رائعة، إنتهت بتسجيل ثلاثية، يخطف بها الطاليان أول إنتصار بـ يورو 2020.

وجاءت سيطرة المنتخب الإيطالي علي احداث الشوط الثاني، بسبب فارق اللياقة البدنية مع تركيا، الذى سقط لاعبيه بشكل مثير علي الحانب البدني، ما منعهم من الصمود أمام طوفان الأتزوري.

شهدت المباراة سيطرة من منتخب الأخضر طوال أحداثها، إلا أن مهاجمي السعودية فشلوا في ترجمة تفوقهم إلى أهداف طوال الشوط الأول، وخرج الشوط بالتعادل السلبي.

جاءت المباراة قوية بين المنتخبين، لكن عقب مرور 10 دقائق تمكن المنتخب الإماراتي من فرض سيادته الكاملة على منطقة وسط الملعب، وسار اللعب باتجاه مرمى إندونيسيا طوال أحداث الشوط الأول، وترجم المنتخب الإماراتي تفوقه بهدفين في هذا الشوط.

ودخل منتخب الإمارات الشوط الثاني بإريحية كبيرة، وتمكنوا من إضافة 3 أهداف أخرى، في مرمى المنتخب المستسلم تمامًا للهزيمة.

وكرر منتخب والإمارات الفوز بخماسية نظيفة على إندونيسيا، عقب فوزه بخماسية بيضاء أيضًا في لقاء الذهاب الذي جمع المنتخبين في شهر أكتوبر 2019.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل