المحتوى الرئيسى

العريان : نتوقع تتويج مصر بميدالية للرجال في بطولة العالم للخماسي الحديث

06/12 00:50

أكد المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث أن المنتخب استعد جيدا بمعسكرات إعداد قوية في مصر لبطولة العالم للخماسي الحديث وتم توفير كل الإمكانيات له كاشفا عن أن عدة منتخبات مثل الصين وكوريا و أمريكا و بيلاروسيا أجرت معسكرا في مصر قبل البطولة و أشادات بأماكن التدريبات و إجرات المعسكر.

و تحدث العريان عن مستويات اللاعبين المصريين في البطولة حتى الآن قائلا : منذ عام ٢٠١٦ في جميع بطولات العالم بجميع المراحل السنية  دائما ما يقدم لاعبو مصر مستويات قوية ونتواجد على منصة التتويج ولو على الأقل لمرة واحدة في البطولة وهذا ما نطمح له في هذه البطولة خاصة أنها مؤهلة لأولمبياد طوكيو .

وتوقع شريف العريان حصول مصر على ميدالية في فردي الرجال متوقعا أيضا أن فريق منتخب مصر في منافسات الزوحي المختلط سينافس بشكل قوي على ميدالية في بطولة العالم.

واستكمل : توقعنا عدم الحصول على ميداليات في منافسات البنات لكن الرجال الأمر مختلف.

وأشار إلى أنه على تواصل دائم مع رؤساء البعثات المشاركة لمتابعة أي استفسارات وردود أفعالهم التي جاءت جميعها إيجابية وكذلك السيد كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث الذي قام بزيارة الأهرامات و متحف الحضارت خاصة أنه يحرص في كل زيارة له لمصر على  التعرف على شىء جديد عن حضارة مصر.

وشهدت منافسات الجمعة تأهل رباعي المنتخب الوطني للخماسي الحديث أحمد الجندي وإسلام حامد ومهند طارق  وأحمد أشرف إلى نهائي منافسات فردي الرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث والمؤهلة مباشرة لأولمبياد طوكيو لأول 3 مراكز وبطولة العالم لليزر - رن خلال الفترة من 8 وحتى 14 يونيو الجاري، والتي تقام منافساتها بالملاعب والصالات المخصصة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

وتواجد أحمد الجندي وإسلام حامد ومهند طارق وأحمد أشرف ضمن قائمة الـ36 لاعبا المتأهلين للنهائي الذي يقام الأحد والمؤهل لأولمبياد طوكيو مباشرة لأول 3 مراكز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل