المحتوى الرئيسى

حسام حسن يكتفي بـ3 وديات في فترة التوقف استعدادا للمقاصة - اليوم السابع

06/11 23:54

اكتفى العميد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بالمباريات الودية الثلاثة التي لعبها الفريق، في فترة التوقف، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم 15 يونيو الجاري ضمن منافسات الدولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقرر حسام حسن الاكتفاء بالمباريات الثلاث، خاصة بعدما منح عدد كبير من اللاعبين فرصة الظهور تمهيدا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، في ظل الغيابات الكبيرة التي يعاني منها الفريق، وعلى رأسهم كريم الديب وحسام عاشور، لإصابتهما بالرباط الصليبي، وسيسيه لخضوعه لعملية جراحية بعد غد الأحد.

وكافأ العميد لاعبي الاتحاد السكندري، ومنحهم راحة لمدة 24 ساعة، عقب أداء لاعبي المميز في التجارب الودية الثلاث التي خاضها الفريق في فترة التوقف، وفاز فيها الفريق بأداء ونتائج مرضية.

وفاز فريق الاتحاد السكندري على مركز شباب النصر، بهدف دون رد، في اللقاء الودى الذي جمع الفريقين الأربعاء، في ختام مباريات زعيم الثغر الودية استعدادا لمواجهة المقاصة، وسجل هدف الاتحاد السكندري خالد الغندور، وكانت المباراة تجربة استغلها العميد لاشراك معظم اللاعبين استعدادا لاستئناف الدورى.

وجاءت ودية مركز شباب النصر كثالث وآخر المباريات الودية التي خاضها زعيم الثغر هذا التوقف، حيث بدأ مبارياته بالفوز على منتخب كفر الدوار بهدفين مقابل هدف، ثم الفوزالاثنين على دلفي برباعية دون رد، لتكون هذه الودية ختام بروفات الاتحاد قبل استئناف الدوري.

واختار الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، التركيز على بعض المباريات الودية في فترة التوقف لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، في ضوء استعدادات زعيم الثغر لمواجهة المقاصة منتصف الشهر الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل