المحتوى الرئيسى

النائب عمرو يونس: تنسيقية الأحزاب قدمت تجربة من التكامل السياسى والفكرى - اليوم السابع

06/11 23:42

قال النائب عمرو يونس عضو مجلس النواب وأمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تنسيقية الأحزاب قدمت تجربة من التكامل السياسى والفكرى، الذى أسفر عن ناتج محترم ما بين المؤيدين والمعارضين من الشباب عند الجلوس على مائدة واحدة.

وأضاف عمرو يونس خلال كلمة له فى الندوة الحوارية التى تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على منصة «CLUB HOUSE» بعنوان في عيدها الثالث ماذا قدمت التنسيقية للحياة السياسية؟، أن التنسيقية قدمت نموذجا حظى بثقة الشباب والقيادة السياسية، متابعا:"كل سنة وأعضاء التنسيقية وشباب مصر بخير، أشكرهم على هذا المجهود وعلى التوافق الذى أنتج مشاريع وقوانين لم تكن في مصر من قبل، مجهود ضخم  يبذل من الزملاء ومازالوا يبذلون المزيد لكى يثبتوا أن الفرصة التي حصلوا عليها يستحقونها".

بدأت منذ قليل، الندوة الحوارية التي تنظمها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على منصة «CLUB HOUSE» بعنوان في عيدها الثالث ماذا قدمت التنسيقية للحياة السياسية؟، يدير الحوار النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيه عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل، وبلال حبش نائب محافظ بني سويف، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومحمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمهندس كريم عبد العاطي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والدكتور سيد أبوفرحة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

ويناقش المشاركون في الندوة، تجربة التنسيقية، وأثرها في زيادة وعي الشباب، ودورها في الأزمات والمبادرات التي قدمتها، وتمكين الشباب والمرأة، مراحل تطور التنسيقية وخططها المستقبلية.

ومن المقرر أن تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونها السياسي مساء غدا  السبت بعنوان"تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين.. ثلاثة أعوام من البناء"وتتضمن مناقشات الصالون الذي يديره الإعلامي أحمد عبدالصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مراحل تطور التنسيقية من الفكرة الي التمكين، وتنمية الحياة السياسية والحزبية، وعلاقة الأحزاب والتنسيقية تكاملية أم تنافسية.

ويشارك في الصالون إبراهيم الشهابي، نائب محافظ الجيزة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنواب محمد عزمي، وسها سعيد أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وسلمى السيرتي عضو التنسيقية، والكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل