المحتوى الرئيسى

عضو تنسيقية الأحزاب: لدينا المؤيدون والمعارضون.. والشعب يشعر بالإنجاز

06/11 23:30

قالت أميرة العادلي، عضو النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن المواطنين كافة يشعرون بما تم إنجازه من مشروعات عملاقة وطرق وكباري على أرض الواقع، وما تحقق من وعود من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب، لافتة إلى أن النواب ليسوا فقط هم من يشعرون بتلك الإنجازات.

وأضافت «العادلي»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «التاسعة»، والذي يقدمه الإعلاميان دينا عبدالكريم وحسام الدين حسين، والمذاع على الفضائية المصرية، أن هناك اختلافا كبيرا وفارقا في الحياة السياسية في الفترة ما بين صدور البيان التأسيسي لإنشاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومرور 3 سنوات على الإنشاء، والتي تصادف يومها غدا السبت.

وأوضحت أن التنسيقية تضم ما يقارب الـ25 حزبا وكل من أعضائه قادرون على التعبير عن آرائهم بمنتهى الحرية وباختلاف الآراء السياسية حتى ضد ما تقوم به القيادة السياسية، «الشباب اللي في التنسيقية مؤيدين ومعارضين».

وأوضحت أن ممثلي التنسيقية تحت قبة البرلمان دائما ما يظهر فيما بينهم المؤيدون والمعارضون، وهو ما يعكس مدى التقدم الذي أحرزته الحياة السياسية المصرية بعد مرور 7 سنوات على تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا للجمهورية، «لو كان عندنا هذا المناخ من ممارسة العمل السياسي لما كنا نصل لثورة 25 يناير ونطالب بالعدالة الاجتماعية والحريات».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل