المحتوى الرئيسى

إبراهيم عيسى: الرئيس السيسى الضمان لمنع عودة الإخوان.. ومصر فى حالة وهج دولى - اليوم السابع

06/11 23:42

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن الشعب المصري يرى في الإخوان خصما ومخربا للدولة، ويجب أن نتخلص من الإخوان في مراكز داخل أجهزة الدولة، إذ إنهم خطر حقيقي لعملهم بأجهزة الدولة، حيث إن ولاءهم ليس الدولة، ولكن للخلافة ولمرشد الإخوان.

وأشار "عيسى"، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن الدولة أكدت على وجود إخوان في الأجهزة السيادية والقوية للدولة، كما أنه لابد أن نوازن بين رغبة الدولة في تنقية أجهزتها من الإخوان بطريقة موضوعية، مؤكدا أن الضمان الوحيد لعدم عودة الإخوان هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد ابراهيم عيسى، بتناول مسلسل الاختيار لتواجد الإخوان في مؤسسات الدولة، قائلا "قدم "الاختيار بجزئيه بشفافية كبيرة جدًا مشاهد لوجود إخوان داخل أعتق الوزارت في مصر، وكما أنه قدم من ملفات حقيقة لوجود إخوان بالجيش والشرطة".

مصر في حالة وهج دولي.. وموكب المومياوات أحدث نفحة لنا عالميًا

كما أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مصر في حالة وهج وتوهج دولي، وموكب المومياوات أحدث نفحة لمصر عالميًا، مشيرًا إلى أن المشهد المصري الحالي قيادة لاستقرار الشرق الأوسط، إذ إن مصر لها دورا خارجيا متفوقا ومحترفا، ونتبقى أن نكمل الصورة ونقدم دولة التسامح وريادة التنوير.

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، أن الصحيفة البريطانية "جارديان" به حالة من الترصد والتربص واللا موضوعية الشديد تجاه الوضع المصري، منوهًا الى أن صورتنا مهمة في العالم ويجب أن ننقل صورتنا الجيدة للعالم، كما أن اللهجة الأمريكية تغيرت مع مصر ويتحدثون أن مصر وأمريكا شركاء معًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل