المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج في بث مباشر بتصفيات كأس العالم 2022 (الجولة 8) - ميركاتو داي

06/11 23:00

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لـ مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج في بث مباشر، المقرر لها ضمن مباريات اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في تصفيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

يحتضن استاد المحرق فى البحرين مواجهة قوية تجمع بين منتخب العراق ومنتخب هونج كونج، في إطار منافسات الدور الثاني بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022 “، وكأس آسيا 2023 المقرر لها في الصين.

تنطلق مباراة العراق وهونج كونج في تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي، الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ستنقل مباراة العراق وهونج كونج فى التصفيات المشتركة على القناة العراقية الرياضية، بالإضافة الى قناة الشباب الرياضية الأولي.

يدخل منتخب العراق المباراة فى صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة، متفوف بنقطتين عن الوصيف منتخب إيران، ثم تأتي منتخب البحرين في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، ويتواجد منتخب هونج كونج في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل منتخب كمبوديا المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وسيسعي منتخب أسود الرافيدن الى تحقيق الفوز أمام هونج كونج وأقتناص الثلاث نقاط من أجل استكمال المشوار نحو التأهل للدور التالي، وعدم التعثر أو فقد أي نقاط، خاصة وأن المنتخب الإيراني يبتعد بفارق نقطتين فقط.

يذكر ان المنتخب العراقي كان قد نجح في خطف النقاط الثلاث من أنياب هونج كونج بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب بالتصفيات المشتركة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما يوم 10 أكتوبر 2019 على ملعب البصرة الدولي.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال متصدر كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023.

تصفيات كأس العالم 2022 (الجولة 8 – دور مجموعات المرحلة الثانية)

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في تصفيات كأس العالم 2022 بين العراق وهونج كونج على الأراضي البحرينية.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة العراق وهونج كونج أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

جلال حسن – أحمد إبراهيم – سعد ناطق – علي عدنان – صفاء هادي – همام طارق – بشار رسن – مهند علي – محمد قاسم – محمد داوود – ميثم جبار.

ياب هونج فاي – تسوي وانج كيت – فونج هينج وا – هيليو جونزالفيش – هوانج يانج – أور ماثيو – وونج واي – دييجو مورييرا – جيمس ستيفن – ليونج كوون تشونج – تشان شينيتشي.

الدقيقة 13 | المنتخب العراقي يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب “محمد قاسم”، بعد ان ارسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء فشل مدافع هونج كونج فى ابعادها واسكنها الشباك بالخطأ فى مرماه.

صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم المنتخب العراقي بهدف دون مقابل

الدقيقة 46 | تغيير اول فى صفوف المنتخب العراقي – خروج اللاعب “محمد داوود” – ونزول اللاعب “ابراهيم بايش”.

الدقيقة 67 | تبديل ثان فى صفوف منتخب العراق – خروج “بشار رسن” ونزول “حسين علي”

الدقيقة 71 | بطاقة صفراء للاعب منتخب العراق “ميثم جبار”

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل