المحتوى الرئيسى

أحبط مفاجأة الأفغان .. فواز يُقرّب الأحمر من التصفيات النهائية – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/11 23:01

جنّب النجم “عبدالله فواز عرفة” المنتخب الوطني الأول مفاجأة منتخب أفغانستان، وذلك بتسجيله ثنائية مكن بها الأحمر من الارتقاء إلى وصافة المجموعة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيا 2023.

وكان هذا الفوز هو الـخامس للأحمر في التصفيات الذي سجل أيضا خسارتين جاءتا أمام المتصدر منتخب قطر من مجمل 7 مباريات، وتبقى للأحمر مواجهة وحيدة تقام أمام منتخب بنجلاديش متذيل الترتيب تقام الثلاثاء المقبل على نفس أرضية الملعب.

الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش قرر الاعتماد على الطريقة الكلاسيكية وعدم المغامرة كثيرا خلال الشوط الأول، هكذا على الأقل تقول الأرقام والإحصائيات التي حققها لاعبو الأحمر خلال هذا الشوط الذي شهد غياب النجاعة الهجومة أمام المرمى الأفغاني الكرواتي قرر الاعتماد على تسكيلته المفضلة للمنتخب حيث أشرك:

خط الدفاع: فهمي دوربين – جمعة الحبسي – علي البوسعيدي– عبد العزيز الغيلاني.

خط الوسط: حارب السعدي – عبدالله فواز – زاهر الاغبري_ صلاح اليحيائي

أمامهم الثنائي: محسن الغساني – عبد العزيز المقبالي.

الأحمر الوطني ورغم المستوى الباهت خلال الشوط الأول نجح في الحصول عل مبتغاه بتسجيل هدف السبق للاعب الوسط فواز عرفه، بتسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة ال14.

لم يهنأ المدرب الكرواتي بهذا الهدف كثيرا حيث باغت المنتخب الأفغاني مرمى فايز الرشيدي بهدف التعديل مع الدقيقة ال23 بتسديدة قوية من منطقة الجزاء، وبقيت النتيجة على حالها لما تبقى من الشوط الأول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل