المحتوى الرئيسى

منتخب الإمارات يفوز على إندونيسيا بخماسية نظيفة فى التصفيات الآسيوية

06/11 23:24

 فاز المنتخب الإماراتي لكرة القدم، اليوم الجمعة، على نظيره الإندونيسي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما، على ستاد (زعبيل) بنادي الوصل بدبي، ضمن لقاءات المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة للمونديال ونهائيات أمم آسيا.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أنه بهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني الإماراتي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بعد منتخب فيتنام المتصدر صاحب الـ 17 نقطة، والذي فاز على ماليزيا بهدفين مقابل هدف، الليلة، على ستاد (آل مكتوم) بنفس المجموعة.

وفي نفس السياق أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات، ثقته في قدرات لاعبيه على تحقيق الفوز على فيتنام الثلاثاء المقبل، في ختام تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال مارفيك في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على إندونيسيا (5-0): "أنا سعيد بالنتيجة الكبيرة، لكني لست راضيا عن بعض فترات المباراة، خاصة التراخي في نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، عن ضرورة بناء الثقة، والعودة في الشوط الثاني لتقديم الأداء القوي المعروف عنهم، والسعي لإنهاء المباراة تماما".

وأكمل: "لم نحقق الهدف المنشود من التصفيات حتى الآن، وكنت أتطلع لمنح بعض عناصر اللاعبين الراحة، وما تزال لدينا مباراة أخيرة أمام فيتنام لإكمال المهمة".

وتابع: "أتحدث دائما مع اللاعبين عن الثقة الزائدة، وإمكانية أن تكون سلاحا ذا حدين إذا لم يتم التعامل معها بحذر. أثق بشدة في اللاعبين، وما يمكنهم تقديمه في الجولة المقبلة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل