المحتوى الرئيسى

حارس زمالك 2001 يخضع لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي - اليوم السابع

06/11 22:34

خضع زياد أسامة، حارس مرمى فريق زمالك 2001 لكرة القدم، اليوم الجمعة، لجراحة في الرباط الصليبي، بأحد المستشفيات الخاصة، وحرص خالد عمران المدير الإداري لفريق 2001 على التواجد مع أسامة داخل المستشفى.

وأكد الدكتور وليد عبد الرحمن، رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالزمالك، أن حارس الزمالك خضع لعملية جراحية ناجحة، بالمنظار، وهي عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمني، بالإضافة إلى تهذيب الغضروف الداخلي.

وأضاف الطبيب أن العملية تمت بنجاح، ويرقد الحارس حاليا بالمستشفى، على أن يغادره غدا السبت، مشيرًا إلى أن زياد أسامة سيبدأ التأهيل بعد أسبوعين من إجراء العملية.

فى سياق آخر، دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع وليد الكرتى، لاعب وسط فريق الوداد المغربى، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى من المتوقع أن يعلن نهاية مشواره مع الفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

وتفاوض مسئولو الزمالك مع "الكرتى" خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، وأكد أنه سيكون خير بديل لفرجانى ساسى.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة الكرتى فى أسرع وقت، ويوجد عرضان أمام الأبيض؛ الأول أن يحصل الفريق المغربى على محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار للوداد بشكل نهائى، بالإضافة إلى مقابل مادى سيتم تحديده لاحقًا، أو يحصل الوداد على أوناجم وحميد أحداد بشكل نهائى ودون أن يسدد الزمالك أى قيمة مادية ويحصل على خدمات الكارتى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل