المحتوى الرئيسى

تصفيات كأس العالم.. 6 دقائق حاسمة تعيد الصدارة السعودية

06/11 22:36

واصل المنتخب السعودي زحفه نحو المرحلة النهائية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بفوز جديد على حساب سنغافورة.

واستطاع المنتخب السعودي تحقيق الفوز على سنغافورة في آخر 6 دقائق فقط في المباراة عبر تسجيل ثلاثية مباغتة، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس اسيا 2023.

وأحرز  سالم الدوسري الهدف الأول للمنتخب السعودي في الدقيقة 84، ثم أضاف فهد مساعد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 87، واستكمل صالح الشهري ثلاثية " الأخضر " في الدقيقة 90.

وبذلك الفوز رفع المنتخب السعودي رصيده إلى النقطة 17، مستعيدا صدارة ترتيب المجموعة، بفارق نقطتين فقط أمام أوزبكستان الذي فاز 1-0 على اليمن، ليعزز "الأخضر" حظوظه في التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات المونديالية قبل المباراة المنتظرة بينهما في الجولة الأخيرة والفاصلة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، خسر المنتخب اليمني أمام أوزبكستان بهدف دون رد، ليقلل من حظوظه بشكل كبير في المشاركة في الملحق المؤهل لنهائيات كأس اسيا 2023 الذي سيقام في الصين، حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل