المحتوى الرئيسى

الإمارات تضرب إندونيسيا بخماسية فى تصفيات كأس العالم

06/11 22:40

إكتسح المنتخب الإماراتى نظيره الإندونيسى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد زعبيل بنادي الوصل، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

أحرز خماسية منتخب الإمارات كل من: على مبخوت في الدقيقتين 22 و48 من ركلة جزاء، وفابيو دي ليما هدفين في الدقيقتين 28 و55 من زمن المباراة، ثم اختتم سيباستيان تاجليابو الخماسية في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

وفى نفس التوقيت، انتزع منتخب فيتنام فوزا هاما من نظيره الماليزى، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات نفس المجموعة.

بهذه النتيجة، يعزز منتخب فيتنام صدارته لترتيب المجموعة السابعة برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين فقط عن منتخب الإمارات صاحب المركز الثانى برصيد 15 نقطة.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة يوم الثلاثاء القادم 15 يونيو، حيث تلتقي الإمارات مع فيتنام، وتايلاند مع ماليزيا.

ويتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات كأس العالم صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني (بعد ضمان قطر الفوز بصدارة المجموعة الخامسة)، كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل