المحتوى الرئيسى

«أنا شعري وحش يامستر؟».. تعليق «طفلة الكيرلي» على تنمر موظفة المدرسة

06/11 22:04

واجتازت الطالبة المقابلة الشخصية بنجاح، إلا أن موظفة من المدرسة قالت لوالدة مارلي: «بنتك مقبولة في كل حاجة إلا أن مظهرها غير لائق»، لم تكن هذه الجملة تحظى بصدى إيجابي لدى مرقس وزوجته التي لم تتمالك أعصابها، وعلى أساس ذلك أجرت حوارا بسيطا مع الموظفة على أمل أن تخرج بما يفيد بعدم قبول الطالبة بشكل منطقى: «الموظفة مسكت شعر البنت وقالت غير لائق إنها تيجي بيه المدرسة»، وذلك بحسب ما روته زوجة مرقس عادل في فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك».

شرط وحيد لم يُذكر في قائمة اللوائح المعروفة في قبول الطلاب بالمدارس، طلبته الموظفة من والدة مارلي مفاداه بأنه: «في حالة قبول الطفلة هتكتبي تعهد بإن البنت متجيش بالمنظر ده تاني»، وهو ما وقع على نفس والدة الطالبة وقع الصاعقة: «أنا مش مصدقة بنتي صحيح شعرها مش ناعم هو كيرلي بس الموظفة كان اعتراضها على إنه البنت شعرها متشابك».

ورغم صغر سن الطالبة، إلا أنها استوعبت ما حدث، الأمر الذي أشعرها بنوع من فقدان الثقة، وأجبرها ذلك على سؤال من حولها في الحضانة: «يا مستر هو أنا شعري وحش»، هكذا كان تصرف الطفلة عقب ما حدث في «الحضانة» بحسب ما روته والدتها.

ولم يتمالك مرقس، والدها، أعصابه، وقرر سحب ملف ابنته من المدرسة ودوّن منشورا على صفحته الشخصية «فيسبوك»، الذي تفاعل معه العديد من المواطنين، وشرح فيه اعتراضه على تعامل الموظفة مع ابنته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل