المحتوى الرئيسى

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021: عبر موقع «التعليم»

06/11 21:37

وأوضحت المديريات الانتهاء من عقد الامتحانات ورقياً وسط تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتي تشمل منع أي تجمعات في المدارس للحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب والمعلمين، وتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وضمان تيسير أعمال الامتحانات في بيئة آمنة دون أي مشكلات.

يقول مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، إن موعد ظهور نتيجه الصف الثالث الاعدادي 2021، يرتبط بالعديد من الإجراءات الأولية والتي تتمثل أولها في الانتهاء من تصحيح الامتحانات بشكل جيد ومراعاة عناصر الدقة والموضوعية في رصد الدرجات.

وأضاف «الجيار» في تصريحات له، أن الامتحانات ركزت على الفهم وليس الحفظ والتلقين، حيث سيتم مراعاة الطلاب في أعمال التصحيح ورصد الدرجات، لافتاً إلى أن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 سيكون على بوابة المديرية الإلكترونية.

وفي سياق متصل، كشف مصطفى عبده، مدير إدارة غرب القاهرة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، أن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 سيكون من خلال بوابة المديرية، موضحاً أنه يتم حاليا رصد درجات الطلاب بشكل جيد في كل مادة طبقا لجميع التعليمات الخاصة بأعمال التصحيح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل