المحتوى الرئيسى

بورتو السويس يحتفظ بقمة المجموعة الثانية.. وفوز القناة والداخلية وكوكاكولا.. وطنطا يهبط للقسم الثالث

06/11 21:30

احتفظ فريق بورتو السويس بقمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بعد فوزه على السكة الحديد بهدف سجله عمرو قلاوة في الدقيقة60 في المباراة التي أدارها الحكم صبحي العمراوي ليرتفع رصيد بورتو الى 45 نقطة ويتوقف رصيد السكة عند 32 نقطة.

وفاز الداخلية على طنطا بهدف سجله سمير فكري في المباراة التي أدارها الحكم محمود وفا ليرتفع رصيد الداخلية الى 43 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 22 نقطة ويهبط رسميا لدوري القسم الثالث.

وحقق فريق القناة فوزا غاليا وهزم الترسانة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة ليرتفع رصيد القناة الى 43 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 36 نقطة ..تقدم القناة بهدف سجله سيلا بادارا في الدقيقة 16 وتعادل أحمد توتي للترسانة في الدقيقة 51 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل مروان حمدي هدف الفوز للقناة .

وفاز كوكاكولا على النجوم بهدف سجله حسام عبد الواحد في المباراة التي أدارها الحكم محمد عباس قابيل ليرتفع رصيد كوكاكولا الى 43 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 27 نقطة .

وابتعد منتخب السويس عن المنافسة بعد هزيمته أمام الزرقا بهدف سجله حسام بركات  في الدقيقة 88 في المباراة التي أدارها الحكم سامح حسين ليرتفع رصيد الزرقا الى 33 نقطة ويتوقف رصيد السويس عند 38 نقطة .  

وواصل فريق النصر بقيادة طارق السيد عروضه القوية وهزم بتروجت بهدف سجله محمد ناصر مودي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني في المباراة التي أدارها الحكم عمرو الشناوي ليرتفع رصيد النصر الى 38 نقطة ويتوقف رصيد بتروجت عند 34 نقطة .

وحقق الجمهورية شبين فوزا غاليا ونجح في تحويل تأخره أمام إف سي زد بهدف الى الفوز 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي ليرتفع رصيد شبين الى 33 نقطة ويتوقف رصيد إف سي زد عند 33 نقطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل