المحتوى الرئيسى

بعد حكم الحضانة المشتركة.. أنجلينا جولى تقضى عطلة نهاية الأسبوع مع أبنائها "صور" - اليوم السابع

06/11 17:15

رصدت عدسات المصورين لقطات جديدة تجمع النجمة العالمية أنجلينا جولى، مع أطفالها الستة، في مشهد نادر خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث غادروا لوس أنجلوس، وشوهدوا أثناء وصولهم إلى مطار جون إف كينيدى الدولي، حسبما ذكر موقع الديلي ميل البريطانى.

Angelina's brood on the move! Jolie was pictured on Saturday landing in New York's JFK airport with all six of her children, (L-R, Maddox, 19, Shiloh, 14, Zahara, 16, Vivienne, <a href='/tags/168603-12'>12</a>, and Pax, 17, while Knox, 12, was also there.)

وتأتي هذه الصور بعد أن أصيبت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا، بخيبة أمل مريرة مؤخرًا في معركة طلاقها المستمرة مع براد بيت السابق، بعد أن حصل على حضانة مشتركة لأطفالهما القصر، وهم، باكس، 17 عامًا، وزهراء، 16 عامًا، وشيلو، 14 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس، 12 عامًا، والذين التقطت صورًا لهم جميعًا مع والدتهم.

The whole gang is back together: Angelina's son Knox, 12, was also pictured in a black hoodie and mask (left)

وفي هذه الأثناء، شوهد ابنها مادوكس، البالغ من العمر 19 عامًا - والذي يُعتبر خارج نزاع الحضانة - أثناء سفره أيضًا مع العائلة، حيث وصلوا جميعًا معًا إلى مدينة نيويورك.

Best time to travel with the kids? The night before their trip, Angelina had been out celebrating her birthday at TAO restaurant in LA

وظهرت نجمة Maleficent وهي ترتدي معطف من "كريستيان ديور" أثناء قيادتها لعائلتها الكبيرة خارج المطار، وهي تحمل أيضًا حقيبة  من "سيلين"، وحقائب أمتعة من Louis Vuitton.

وكان قرار حصول النجم العالمي براد بيت على حضانة مشتركة لأبنائه مع أنجلينا جولى، قد تصدر عناوين صحف هوليوود، حيث مُنح براد بيت وأنجلينا جولي حضانة مشتركة لأطفالهما الخمسة، ويأتى القرار بعد أن خاض النجمان المنفصلان معركة حضانة سيئة على مدى السنوات الخمس الماضية، منذ إعلان انفصالهما.

وقال مصدر لموقع Page Six: "كان هناك تغيير كبير في اتفاقيات الحضانة بناء على قرار مفصل للغاية اتخذه القاضي.. وكان براد يحاول فقط قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله، وكان من الواضح أن أنجي فعلت كل ما في وسعها لمنع ذلك".

انجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت

وأضاف المصدر: "استمرت هذه المحاكمة عدة أشهر وكان هناك عدد كبير من الشهود والخبراء والمعالجين وغيرهم ممن كانوا مع الأطفال ومن حولهم ، وكان القرار بناءً على هذا"، وتشترك أنجلينا وبراد في ستة أطفال - خمسة منهم قاصرون - بما في ذلك مادوكس، 19 عامًا، باكس، 17 عامًا، زهرة، 16 عامًا، شيلوه 14 عامًا وتوأم فيفيان ونوكس 12 عامًا.

وقال مصدر لموقع "ديلى ميل" إن براد "مرتاح للغاية"، مضيفًا أن "نيته الوحيدة هي قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال"، وقبل صدور القرار، هاجمت أنجلينا جولى، قاضى كاليفورنيا المسئول عن دعوى حضانة أطفالها هو وبراد بيت، مشيرة إلى إنه رفض السماح للأطفال بالإدلاء بشهادتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل