المحتوى الرئيسى

دي يونج: تحدثت مع ديباي عن البارسا ولكن القرار يظل قراره - بالجول

06/11 22:10

قام اللاعب الهولندي فرينكي ديونج بالتأكيد على تحادثه مع مواطنه كففيس ديباي حول انتقاله لصفوف نادي برشلونة الإسباني خلال هذا الصيف.

ويسعى برشلونة لحسم التعاقد مع ديباي الذي رفض تمديد عقده مع ناديه أولمبيك ليون الفرنسي.

وتمكن البارشا من التوصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب ولكن بحسب بعض التقارير يبدو أن يوفنتوس حاولة مزاحمة برشلونة وتدخلت في الصفقة وعرضة على ديباي راتب أعلى من النادي الكتالوني، مما جمد المفاوضات.

خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قال دي يونج: “تحدثت مع وديباي عن برشلونة، ولكن في النهاية هو من يتخذ القرار، كل ما علينا فعله هو أن ننتظر ونرى ما سيحدث”.

وتابع قائلا إنه ربما خاض عدد من المباريات المرهقة مع برشلونة في الموسم الماضي، ولكن ما يشعر به الآن هو أنه متحمس للعب في بطولة اليورو.

وأضاف: “لا أظن أن الأمر مرهق لهذه الدرجة حقاً، لا أعتقد أنني خضت عدد هائل من المباريات، وما أشعر به هو أنني في حالة بدنية جيدة، وكل ما يتعلق به الأمر هو الجاهزية الذهنية”.

وواصل: “ليست فكة جيدة أن نقوم بالتحدث عن عدد المباريات وحجم التعب فذلك سيشغل التفكير عن البطولة، ولكن لا أظن أنها ستكون مشكلة بالنسبة لي”.

وتابع: “في النهاية تتعلق البطولة بالفريق، وسأحاول بذل أقصى جهد.. نشعر بأن التشكيلة جيدة حقا، ونحظى بثقة كبيرة وخططنا واضحة، وأعتقد أننا أحرزنا تقدما كبيرا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل