المحتوى الرئيسى

لحظة اعتقال الاحتلال الإسرائيلي أطفال عند المسجد الأقصى «فيديو»

06/11 14:44

 أدى نحو 40 ألف مصل، صلاة الجمعة اليوم، في رحاب المسجد الأقصى المبارك، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية «وفا»، في وقت تجددت الاشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بينما أقدمت قواته على اعتقال أطفال.

وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، بأن المواطنين أدوا الصلاة في المسجد الأقصى، وسط إجراءات عسكرية إسرائيلية مشددة، وانتشار لعناصر شرطة الاحتلال على بوابات المسجد، الذين دققوا في بطاقاتهم الشخصية، ومنعوا دخول عدد منهم.

ونشرت قناة «الكوفية» الفلسطينية، اليوم، فيديو يوثق لحظات لاعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلية أطفال فلسطينيين عند باب الأسباط المؤدي إلى المسجد الأقصى المبارك.

وأصيبت طفلة رضيعة بالاختناق، أمس، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل ذويها بقنابل الغاز المسيل للدموع، في قرية كفر قدوم، شرق قلقيلية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز بكثافة تجاه منازل المواطنين في القرية، خلال قمعهم مسيرة كفر قدوم الأسبوعية السلمية، ما أدى لإصابة الرضيعة نورسين لؤي عبد الله (8 أشهر) بحالة اختناق إثر استهداف منزل ذويها، نقلت إثرها إلى مركز طوارئ في القرية.

وأصيب خمسة مواطنين على الأقل بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، اليوم، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة مناهضة للاستيطان في بلدة بيتا، جنوب نابلس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل