المحتوى الرئيسى

سرقة سيارة من شارع بمدينة نصر: صاحبها اكتشف الواقعة بالصدفة

06/11 14:44

أظهر مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة في محل تجاري، لحظة سرقة إحدى سيارات النقل، أثناء وقوفها بشارع غنيم المتفرع من شارع صلاح سالم بالقاهرة، وجرى اكتشاف واقعة السرقة قبل صلاة الجمعة الماضية، حيث كان مالك السيارة المسروقة قد كشف عن نوع سيارته ولونها، مؤكدا إنها بيضاء اللون تحمل رقم «1896 ي. ب. ر».

وأشار مالك السيارة المسروقة، إلى أنه اكتشف الواقعة قبل أسبوع، وذلك أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة، إذ تفاجأ بعدم وجود سيارته ليتوجه على الفور إلى قسم شرطة مصر القديمة، وقام بتحرير محضر يحمل رقم 5746 جنح مصر القديمة، فيما يكثف رجال المباحث جهودهم وعمليات البحث لكشف ملابسات واقعة السرقة وضبط المتهم.

يذكر أن واقعة السرقة تلك ليست الأولى من نوعها، إذ شهد شارع صلاح سالم منذ فترة وقائع مشابهة، حيث تخصصت عصابة مكونة من 4 أفراد مسجلين خطر بسرقة السيارات بالإكراه، وقاموا بسرقة سيارة تاكسي بالإكراه، وذلك في منطقة عين الصيرة بعدما استولوا عليها من سائقها الذي يعمل عليها.

المتهمون أوهموا السائق بإيصالهم وسرقوا السيارة، وكان السائق قد أكد خلال المحضر الذي حرره في قسم شرطة الدرب الأحمر، أن 4 أشخاص استوقفوه لإيصالهم إلى إحدى الأماكن بمنطقة مصر الجديدة، إلا أنه تفاجأ أن أحدهم طلب منه التوقف في شارع صلاح سالم وتحديدا أمام حديقة الأزهر، وما إن أطفأ السائق محركات السيارة حتى باغتوه برفع السلاح الأبيض عليه لإرهابه وتمكنوا من سرقة السيارة تحت تهديد السلاح، ليقوموا بعدما لاذوا بالفرار بالاتصال به لمساومته لإعادة السيارة مقابل 70 ألف جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل