المحتوى الرئيسى

9 جثث و24 مصابا في حوادث قتل ومشاجرات بالمحافظات خلال يوم

06/11 02:48

عثرت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، على جثة طفل يُدعى «معاذ جمال دعبس»، ملقاة في أحد المصارف بقرية «المريج»، فى شبين القناطر، داخل جوال، بعد تغيبه قبل 9 أيام، فى ظل وجود شبهة جنائية بالحادث، وبدأت النيابة التحقيق.

أصاب سائق «توكتوك» 3 مواطنين فى الإسكندرية بطلق نارى من سلاح خرطوش، في منطقتين مختلفتين بالإسكندرية، بعد أن أطلق النار على أحد المواطنين بمنطقة الفلكي، وتكراره الأمر فى منطقة العصافرة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وأخطر اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، بالواقعة.

اعتدى مجموعة من النباشين فى الإسكندرية على 8 عمال شركة نظافة، في عدة شوارع بالإسكندرية، بوقائع متكررة، لمنعهم من ممارسة العمل في جمع القمامة، وذلك بمنطقة باب شرقي، ونقل المصابين إلى المستشفيات المختصة، حسب أحمد شحاته، المتحدث باسم شركة النظافة، بالإسكندرية.

لفظ سائق أنفاسه الأخيرة، بمحافظة الدقهلية، عقب تناوله جرعة زائدة من مادة مخدرة بقرية «ميت بدر خميس»، مركز المنصورة، وذلك بعد وصوله مستشفى المنصورة الدولي يعانى من حالة إعياء شديد، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

غرق فلاح فى ترعة بقرية النزهة بمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، بعد أن ابتلعته مياه الترعة، بسبب اختلال توازنه خلال ملء دلو «جردل» من مياه الترعة المارة أمام منزله.

عثر الأهالى على جثة سيدة تدعى «ف.ش»، 55 عاما، داخل منزلها، وانتقلت المباحث إلى المنزل، وتبين أن الجثة موثوقة الأيدي والقدمين، بمنزلها، بمركز شرطة بركة السبع بالمنوفية، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكشف غموض الواقعة.

لقي طالب يدعى «م.م»، مصرعه على يد صديقه «ع.ع»، بطعنة قاتلة في البطن مستخدما «مطواه» فى مدينة منوف بالمنوفية، بسبب خلافات بينهما، وحاول الأهالي إنقاذ الطالب بنقله للمستشفى عقب إصابته إلا أنه توفي قبل إسعافه.

وشهد خط سكة حديد «منوف - طنطا»، مصرع شاب يدعي «أحمد أشرف»، أسفل عجلات القطار، ونقلت الجثة إلى المستشفى، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وشهدت محافظة سوهاج مصرع طالبة بالمرحلة الثانوية التجارية بسبب تعدي والدها عليها بالضرب وخنقها بمساعدة شقيقها، وذلك بمركز طما، نتيجة خلافات أسرية، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، وألقت الشرطة القبض على المتهمين.

عثر أهالى الفيوم على جثة شاب مذبوحاً داخل شقة سكنية مستأجرها، ويقيم بها بصحبة نجله، ويستخدمها بجانب السكن، مخزنا للملابس التي يقومان بتوزيعها بالجملة فى الأسواق بالفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل