المحتوى الرئيسى

والد جميلة عوض ينفي خطوبتها من مونتير: «مش هنقول ليه»

06/10 22:04

انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعات حول خطوبة الفنانة الشابة جميلة عوض، من أحد المونتيرين في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام.

ورد والد جميلة عوض، على هذه الشائعات، نافيًا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا لـ«الوطن»: «لو تمت الخطوبة مش هنقول ليه أو حتى كانت هناك صور قد تظهر من الحاضرين»

كانت الفنانة جميلة عوض قد أعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن دورها فى مسلسل «حرب أهلية»، المعروض حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية، بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، مؤكدة أن الحلقات المقبلة مليئة بالمفاجآت وستشهد تصاعداً كبيراً فى الأحداث، بحسب قولها.

وقالت جميلة في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن دورها يحمل أبعاداً نفسية ومشاعر متضاربة على مدار الأحداث، ما استلزم منها التركيز الشديد للإمساك بمفردات الشخصية وإحكام قبضتها عليها، مضيفة أن شخصية «تمارا» ليست شريرة بفطرتها، ولكن تصرفاتها وأفعالها تأتى بتحريض من أبيها وزوجته لمحاربة والدتها، التى تجسد دورها يسرا.

وأوضحت أنها تعتبر «تمارا» من أصعب أدوارها فى مشوارها، ولذلك لم تتردد فى الموافقة عليها حينما تلقت عرضاً بشأنها، مشددة على اختلاف الشخصية وعدم تجسيدها لمثلها فى أعمال سابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل