المحتوى الرئيسى

الاتحاد يهزم الأهلي ويتأهل لنهائي دوري سوبر رجال السلة

06/10 21:04

صعد الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، لنهائي بطولة دوري سوبر السلة للموسم الحالي 2020 - 2021.

وتأهل الاتحاد للنهائي عقب فوزه على نظيره الأهلي والذي يقوده فنيًا البرتغالي ماريو بالما، بنتيجة "76 - 73"، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من سلسلة “البلاي أوف” بنصف نهائي دوري سوبر السلة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل بنتيجة "64 - 64"، قبل أن يحقق الاتحاد الفوز مع نهاية الوقت الإضافي.

وبهذه النتيجة صعد الاتحاد السكندري  للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك والجزيرة.

ويقام نصف نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوف، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المبارايات الثلاثة الأولى يتأهل مباشرة إلى الدور النهائي، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.

وكان الأهلي قد حسم تأهله عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري بنتيجة 3 – 1 في ربع النهائي، فيما تأهل زعيم الثغر عقب فوزه على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 3 – 0.

وأنهى رجال الأهلي المرحلة الترتيبية من دوري السوبر في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بينما أنهى رجال سيد البلد تلك المرحلة في المركز الأول برصيد 26 نقطة.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل