المحتوى الرئيسى

منى زكي تفجر مفاجأة عن والدتها: تزوجت قاصر بعمر 14 وهربت من زوجها

05/19 02:34

02:29 ص | الأربعاء 19 مايو 2021

بعد محاولة منى زكي للتغيير في لعبة نيوتن.. «نفسي» يوضح علاقة قص الشعر بالقوة

«ربنا نجدني».. منى زكي تكشف عن خطة أحمد حلمي ورامز جلال للإيقاع بها

منى زكي: نفسي يتغير القانون بخصوص الطلاق الشفوي فيه ستات كتير متضررة

صورة نادرة من فرح منى زكي وأحمد حلمي قبل 19 عاما.. شريهان تنسق لها خصلات شعرها

فاجأت الفنانة منى زكي جمهورها بالحديث لأول مرة عن قصة الزواج الأول لوالدتها وهي قاصر في عمر 14 عاما، من رجل يكبرها في العمر.

وقالت منى زكي، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» الذي يُذاع على قناة «ON»، إن والدتها لم تكن تدرك معنى الزواج وقضت 4 شهور مع زوجها الذي يكبرها كثيرًا في العمر، وحملت منه ثم هربت وذهبت لمنزل خالتها لأنها لم تكن متقبلة حياتها معه.

وأضافت: أرادت أن تكمل تعليمها ونجحت في ذلك وعندما تعرف عليها والدي.. كان عارف إنها متجوزة ومخلفة وخد كل ده في حضنه وحبها حقيقي.. وشايف إن دي حاجات مكسرتهاش وقوتها وهي ست قوية جدًا وبابا راجل محب وعظيم ورباني على ده. 

وواصلت: «والدي رجل نصير للمرأة وكان يقف بجانبي لما أخواتي الصبيان يصدروا أحكام وكان يقولهم مش من حق حد يتكلم وبربي أولادي الصبيان وبنتي لي لي على هذا».

وتحدثت النجمة عن مسلسلها «لعبة نيوتن» الذي عرض في الماراثون الدرامي 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا قائلة: «عندنا قماشة حلوة أوي، لأن ورق العمل معمول حلو جدًا، بسبب المؤلف، وورشة عمل مها الوزيري مشرفة العمل، أسهم في نجاح العمل، وكل فنان أدى دوره في العمل، أضاف إلى هذه القماشة بكل صدق وضمير».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل