المحتوى الرئيسى

إيمي سمير غانم تنشر رسالة لوالدها وتطلب الدعاء له .. والنجوم يعلقون - محتوى بلس

05/19 01:06

قامت الفنانة إيمي سمير غانم، بنشر صورة كاريكاتيرية لوالدها النجم الكبير سمير غانم، والذي يرقد حاليا داخل أحد المستشفيات، حيث يعاني من أزمة صحية، وعلقت على تلك الصورة وقالت، ربنا يشفيك وتروح تنور بيتك، الحمد لله على كل حال.

كما قام عدد من النجوم، بالتعليق على صورة سمير غانم، ومن بينهم نادية الجندي، وقالت إن شاء الله يرجع بيته بالسلامة، وقالت ليلى زاهر يارب اللهم أمين، وقالت شيماء سيف يارب إن شاء الله، ربنا يشفيهم ويعافيهم يارب، وقالت أيتن عامر يارب يشفيهم ويعافيهم.

فيما قام في وقت سابق الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، بالإعلان عن إصابة حماه وحماته بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى، وكتب منشور على حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك.

وقال أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر، للأسف أصيب بفيروس كورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز، وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهم.

وأضاف لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين، لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهم، فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم، اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.

وتابع كلامه وقال، إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل