المحتوى الرئيسى

منى زكي: «اتخضيت من هجوم بعض السيدات على شخصية هنا»

05/19 00:09

كشفت الفنانة الفنانة منى زكي، أنها تعرف في الحياة الواقعية نماذج تشبه شخصية هنا التي جسدت دورها في مسلسل «لعبة نيوتن»، قائلة: «أنا أعرف ناس كتيرة تشبه هنا وبدأت أخد منهم كلهم لغة الجسد وحركة أيديهم وطريقة عينيهم وبراءتها لقطت من كل النماذج اللي تشبه هنا في الواقع عشان أقدر أكون شخصية هنا».

وأضافت الفنانة منى زكي، في لقاء خاص خلال برنامج «كلمة أخيرة» على شاشة «ON»، في حلقة خاصة استضافت أبطال مسلسل «لعبة نيوتن»، قائلة: «اللي خضني ردود أفعال بعض الستات على شخصية هنا لأننا في الشرق الأوسط أو مصر متربيين إن الست دائماً هي من تلجأ للخضوع رغم أن شخصية هنا عندما تركت حازم وأحبت مؤنس كان السبب الرئيسي في ذلك أن مؤنس قام بإرجاع ابنها لها فضلاً عن احترامه لها ويقدرها فهي لم تحبه لكنها أعجبت به لهذين السببين فقط، خاصة أن زوجها الأول كان يقوم بسبها عشان كده اختارته لأنه يحترمها وبيديها اللي فقدته من قبل زوجها الأولاني أخذت ثقة في نفسها».

ورداً على هجوم بعض نماذج السيدات على شخصية هنا، ولماذا أخفت طلاقها عنه قالت: «هجاوب على بعض أنواع الهجوم التي تعرضت لها شخصية هنا ليه هي خبت أنها تطلقت عليه؟ السبب بسيط هي كانت ناوية تقله بس كانت مستنية تأهل نفسها وتحاول تنسى حازم لأنها شخصية نظيفة من جواها عشان تبقى هناك علاقة بجد».

ورداً على الاتهامات التي وجهت لشخصية هنا كونها تروج لفكرة ضعف السيدات قالت: «مش حقيقي أبداً بدليل أنها لما استطاعت الوقوف على قدميها وصلت نفسها وقررت أن تقوم بكل شيء بمفردها صحيح أخدت قرار مش صح بس عادي لأنها فترة تخبط الست أول ما تطلق من زوجها أول شخص تقابله بيحصل نوع من الارتباط الخاطئ وده طبيعي ومعروف لأنه محاولة لنسيان الشخص الذي تحبه فترة تخبط في شخصية هنا لأنها لا تملك الخبرة للاختيارات الصحيحة».

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل