المحتوى الرئيسى

بعد رفعه العلم الفلسطيني.. «بوجبا»: صلوا من أجل فلسطين

05/19 00:01

حرص النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على دعم القضية الفلسطينية حيث رفع العلم الفلسطيني في ملعب «أولد ترافورد» بعد نهاية لقاء مانشستر يونايتد وفولهام.

وقال بوجبا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «دعونا نحافظ على عالمنا آمنا وخاليا من العنف صلوا من أجل فلسطين».

وقام ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وأمادو ديالو، برفع العلم الفلسطيني عقب إنتهاء مباراة فريقهم ضد فولهام، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «أولد ترافورد».

وحرص ثنائي مانشستر يونايتد على دعم القضية الفلسطينية، كما حدث بعد انتهاء مباراة ليستر سيتي وتشيلسي في نهائي كأس انجلترا بعد أن قام الثنائي فوفانا وحمزة تشودري برفع العلم الفلسطيني بعد نهاية اللقاء ليؤكدان علي تضامنهم مع القضية الفلسطينية ضد ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقام أحد مشجي مانشستر يونايتد الحاضرين في ملعب «أولد ترافورد» بإعطاء بوجبا العلم الفلسطيني ليقوم برفع العلم برفقة زميله أكادو ديالو.

سقط نادي مانشستر يونايتد، في فخ التعادل مع ضيفه فولهام بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل