المحتوى الرئيسى

حقيقة تقديم الجزء الثاني من ملوك الجدعنة لعمرو سعد ومصطفى شعبان

05/18 20:09

تداول رواد السوشيال ميديا أخبارًا تفيد تعاقد الفنانين مصطفى شعبان وعمرو سعد على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «ملوك الجدعنة»، تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي.

وتواصل «الوطن» مع المنتج أنور الصباح منتج مسلسل ملوك الجدعنة، الذي نفى الأخبار المنتشرة عن الجزء الثاني، مؤكدًا أن المسلسل انتهى مع عرض الحلقة الـ30 ولا يوجد نية لتقديم أجزاء جديدة منه.

ويعد مسلسل ملوك الجدعنة آخر أعمال الفنان الراحل يوسف شعبان قبل رحيله، حيث توفى دون أن يستكمل بقية دوره، ولكن حفاظا على وجوده في المسلسل لم يتم اقتصاص دوره وتمت معالجته بطريقة درامية لكي تسير مع الأحداث.

وقالت ابنة الفنان الراحل يوسف شعبان، لـ«الوطن» إنها سعدت بردود الأفعال التي انهمرت عليها، عقب الإعلان عن أولى حلقات مسلسل ملوك الجدعنة، وذلك بعد الظهور المميز للفنان الراحل «شفت مظاهرة حب كبيرة لوالدي من الجمهور على آخر أدواره أسعدتني جدا».

كما أكدت إيمان يوسف شعبان أن الفن الحقيقي يعيش بين الناس، والفنان المحبوب يظل حب الناس له حيا، ويستمر بين جمهوره حتى بعد وفاته، وهو ما ظهر في الدعوات التي أطلقها الجمهور له فور ظهوره في المسلسل، والذي صور 90% من دوره به قبل وفاته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل