المحتوى الرئيسى

زى النهاردة.. الزمالك يخسر أمام فيتا الكونغولى 1-2 فى دورى أبطال إفريقيا 2014

05/18 10:56

في الثامن عشر من مايو  عام 2014 حل الزمالك على فيتا كلوب الكونغولي بملعب نانا رافايل بمدينة لوبومباشي في الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وأدار المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما وإنتهت بفوز فيتا 2-1.

بدأت المباراة بهجوم من فيتا وفي الدقيقة الرابعة تصدى عبدالواحد السيد لتسديدة قوية من لاعب الفريق الكونغولي وفي الدقيقة 18 سجل فيرمين ندومبي موبيلي الهدف الأول لفيتا عندما راوغ محمد عبدالشافي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة مرت بين قدمي عبدالواحد السيد لداخل الشباك.

في الدقيقة 24 أضاع فيتا الهدف الثاني من تسديدة قوية تصدى لها عبدالواحد السيد وشهدت الدقيقة 40 أخطر هجمات الزمالك عندما مررمحمد عبدالشافي كرة عرضية تخطت حارس فيتا ووصلت لأحمد توفيق الذي سددها فى المرمى الخالي لكن نجح مدافع في إبعادها من على خط المرمى.

في بداية الشوط الثاني أجرى الزمالك تغييره الأول بنزول حازم إمام بدلاً من حمادة طلبة وفي الدقيقة 52 سدد إسلام عوض كرة قوية من ركلة حرة مباشرة مرت فوق العارضة وفي الدقيقة 58 أجرى أحمد حسام ميدو الدير الفني للزمالك التغيير الثاني بخروج إسلام عوض ونزول محمد إبراهيم وفي الدقيقة 61 أهدر حازم إمام فرصة سهلة عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها من فوق الحارس لكنها مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 66 أضاع فيتا هدفا محققا بعدما انفرد المهاجم  بعبدالواحد السيد وراوغه وسدد الكرة فى المرمى لكن أخرجها  محمد عبدالشافي قبل أن تجتاز خط المرمى.

أجرى ميدو التغيير الثالث بخروج نور السيد ونزول يوسف أوباما الذي أضاع هدفا محققا فور نزوله وفي الدقيقة 77 سجل  مؤمن زكريا هدف التعادل عندما تلقى كرة محمد عبدالشافي العرضية  وسددها برأسه داخل المرمى لكن إيمانويل نجوديكاما سجل الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 80 عندما تلقى كرة خلف المدافعين وسددها زاحفة على يسار عبدالواحد السيد.

حاول لاعبو الزمالك تعديل النتيجة دون جدول لتنتهي المباراة  بفوز الفريق الكونغولي 2-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل