المحتوى الرئيسى

«وسط إجراءات احترازية مشددة».. العروض المسرحية تعود من جديد

05/18 10:00

وسط إجراءات احترازية مشددة تعود العروض المسرحية لتنير المسارح مجددا طوال أيام عيد الفطر المبارك، منها ما يشهد استمرار لبعض العروض القديمة، ومنها ما يقدم خصيصا للجمهور فى العيد.

وقال إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن القطاع يقدم هذا العام لجمهوره ٩ عروض مسرحية ما بين القاهرة والإسكندرية، ابتداء من ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وأضاف أن فرقة المسرح القومي تعود لتقديم عرضها الناجح «المتفائل» من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة بالعتبة في تمام السابعة مساء. 

أما فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة فتقدم بالتعاون مع فرقة المسرح الحديث عروض «ليالي سيد درويش» و»أحلام شتوية « على مسرح السلام بشارع القصر العيني في تمام السادسة مساء.

وللطفل تقدم مسرحية «علي بابا والأربعين حرامي» يوميا طوال أيام عيد الفطر  في تمام الرابعة مساء على مسرح البالون.

ويقدم السيرك القومى بالعجوزة حفلين طول أيام العيد يوميا الساعة الرابعة مساء والساعه السادسة بقيادة الفنان وليد طه مدير عام السيرك مع شعبة القاهرة تحت إشراف الفنان اشرف أحمد. 

وأعلن الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الرسمية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد عرض مسرحيته «صباحية مباركة»، وأوضح أن العرض سيعرض مرة أخرى بدءًا من أول أيام عيد الفطر المبارك على مسرح «جراند نايل تاور».

«صباحية مباركة» من بطولة على ربيع، أوس أوس، سليمان عيد، أحمد سلطان، حسام داغر، طاهرة أبو ليلة وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، والأشعار لأيمن بهجت قمر وألحان أحمد الموجي ومن إنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل