المحتوى الرئيسى

رصد 28 مخالفة في حملة متابعة تنفيذ قرارات الغلق بالأقصر

05/18 06:04

قاد العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة، حملة مكبرة، مساء الإثنين، استهدفت مدينة القرنة وقرى الأقالتة والبعيرات والضبعية، لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة الـ 9 مساء.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين مخالفة لمقاهي لاستمرارها في العمل بعد توقيت الغلق، وتم مصادرة "٤" شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، كما تم خلال الحملة تحرير  ١٢ محضر مخالفة عدم ارتداء الكمامة وطلب المواطنين التصالح الفوري ودفع الغرامه المقررة 50 جنيه، وتحرير  ٤ محاضر نظافة، و١٠ محاضر  إشغالات.

اقرأ ايضا|فض سوق عشوائي وحملة إشغالات في الطالبية بالجيزة | صور

وتلاحظ خلال الحملة التزام المحلات بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الاجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

شارك في الحملة حجازى النحاس، ومصطفي جبريل نائبا رئيس المدينة، وادارات المتابعة الميدانية، والاشغالات، والبيئة، ورخص المحلات، ومعدات الحملة الميكانيكية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل