المحتوى الرئيسى

تشيلسى يستضيف ليستر سيتى في لقاء الثأر.. ومان سيتى يستدرج برايتون

05/18 02:25

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى لكرة القدم بإقامة 4 مباريات حيث يحل ليستر سيتى ضيفاً على تشيلسى فى ملعبه الخاص ستامفورد بريدج فى تمام الساعة 9.15 مساء بتوقيت القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة مواجهة الثأر؛ وخاصة بعد أن نجح ليستر سيتى فى الحصول على بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى من البلوز فى المباراة التى جمعت بينهما مؤخراً للمرة الأولى فى تاريخه وانتهت بنتيجة هدف نظيف دون رد.

اقرأ أيضا| بعد هدف «بيكر» مع ليفربول| شاهد أجمل الأهداف الدراماتيكية لـ«حراس المرمى»

ويترقب متابعو كرة القدم الإنجليزية نتيجة مباراة اليوم بين تشيلسى وليستر سيتى حيث تحدد بصورة كبيرة المشاركين الأربعة فى بطولة دورى أبطال أوروبا النسخة القادمة، والتى سوف يشارك فيها الأربعة مراكز الأولى فى الدورى الإنجليزي.

ويرغب تشيلسى فى الوصول إلى المركز الثالث، والإطاحة بفريق ليستر سيتى الذى يقدم مستوى جيدًا هذا الموسم وخاصة أن الفارق بينهما نقطتان فقط. حيث يمتلك البلوز 64 نقطة، بينما يمتلك الفريق الآخر 66 نقطة.

والجدير بالذكر، أن تشيلسى يحتل المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الخامس ويحتاج إلى ثلاث نقاط ليصل الفارق بينهما إلى أربع نقاط، ومن ثم يتمكن من المشاركة فى دورى الأبطال وعلى الجانب الآخر، يرغب ليستر سيتى فى استكمال مسيرته الكروية التى بدأها منذ أولى المباريات، والعمل على هزيمة غريمه للمرة الثالثة على التوالى هذا الموسم، والوصول إلى النقطة 69؛ ليضمن بذلك المركز الثالث.

وفى مباراة أخرى يستضيف نادى مانشستر يونايتد نظيره نادى فولهام مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدورى الإنجليزى على ملعب أولد ترافورد.

ويسعى مان يونايتد للفوز فى هذا اللقاء ليتمكن من الاطمئنان لإنهاء الموسم الحالى فى مركز الوصافة، خاصة أن ليستر سيتى يتبعه فى المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

وسيتمكن حوالى 10000 من مشجعى الفريق من مشاهدة فريقهم المفضل على الهواء مباشرة لأول مرة منذ فوزنا 2-0 على مانشستر سيتى فى مارس 2020، ونحن ببساطة لا نطيق الانتظار لعودتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل