المحتوى الرئيسى

رسمياً .. الزمالك يوافق على تأسيس شركة كرة القدم .. و خطوة جديدة لبناء الاستاد - واتس كورة

05/18 01:50

وقال النادي في بيانه : “قررت إدارة النادي في اجتماعها اليوم برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله عضوي اللجنة التنفيذية للنادي، تأسيس الشركة كشركة مساهمة مصرية وفقا لقانون الرياضة، وتحديد رأس مالها المبدئي على أن يتم تشكيل مجلسها الفترة المقبلة”.

ومن ناحية أخرى اعتمدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها مساء اليوم التعاقد مع الإنتاج الحربي لبناء فرع النادي بالسادس من أكتوبر والاستاد الجديد هناك.

وكانت اللجنة قد أبرمت بروتوكول تعاون مع الإنتاج الحربي قبل أن يتم الاعتماد رسميا في اجتماع المجلس اليوم برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، وبحضور المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله عضوي اللجنة التنفيذية للنادي.

وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خطة التحضير لجدول المباريات الصعبة التي وضعه اتحاد الكرة المصري للفريق الأبيض.

وبدأ كارتيرون على الفور التحضير لخطة الفريق بالأمس فور تسلمه جدول المباريات من الجهاز الإداري الذي كان أعلن عنه اتحاد الكرة بالأمس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل