المحتوى الرئيسى

مدرب صن داونز: من الصعب أن يصمد الأهلي 90 دقيقة في الإياب - اليوم السابع

05/18 01:50

أكد مانكوبا مانجيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، أن الأهلي ليس جيدا في اللعب بأسلوب دفاعي، ولن يستطيع الصمود في بريتوريا لو لعب بنفس الحدة مثلما حدث في لقاء الذهاب، حيث يحل الأهلي السبت المقبل ضيفا على صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز ذهابا بهدفين دون رد.

وقال مانجيثي، خلال تصريحات نشرها soccerladuma: "المشكلة الأكبر هي كيفية تعاملهم مع المباراة في بريتوريا؛ لأنهم لن يستمروا طويلًا إذا لعبوا بنفس القوة التي لعبوها هنا، سيضطرون للعب مباراة هجوم مضاد".

وأضاف: "ولا أعتقد أنهم جيدون جدا في الدفاع داخل وحول منطقة الجزاء عندما يلعبون بعمق شديد في نصف ملعبهم، وهو ما أعتقد أنه جعلنا نمتلك شوطًا ثانيًا أفضل لأنهم لم يضغطوا علينا من القمة".

وتابع: "لقد تراجعوا وأعطونا مساحة أكبر قليلاً للوصول إلى نصف المساحات وخلف لاعب خط الوسط وكذلك بين الخطوط، إنهم ليسوا فريقًا دفاعيًا، فهم عادة فريق هجومي جيد، إذا كان عليهم القدوم إلينا في بريتوريا، فلن أراهم يصمدون 90 دقيقة".

وعن مباراة الذهاب علق: "كما توقعت، كانت دائما مباراة صعبة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن من المؤسف ألا نسجل، لم أر قط فريقا يأتي إلى مصر ويسيطر على الأهلي".

وواصل: "ورؤية الأهلي يلعب في الهجوم المضاد كان أمرًا ممتعًا للغاية بالنسبة لي، لكن هذا كان الشوط الأول، والشوط الثاني لا يزال في جوهانسبرج، بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وحافظنا عليها بشكل جيد للغاية، ولعبنا بشكل جيد جدًا في نصف المساحات، وأجبرناهم على الوقوف في الخلف - لكن للأسف لم ننتهز الفرص التي حصلنا عليها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل