المحتوى الرئيسى

"سيجار جوارديولا" يثير الجدل في احتفالات مانشستر سيتي

05/18 07:15

أثار بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حالة من الجدل بعدما ظهر وهو يدخن "سيجار" أثناء احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، بعدما وصل الفارق مع جاره يونايتد إلى 10 نقاط قبل 3 مباريات لكل منهما على نهاية الموسم.

وظهر بيب جوارديولا في مقطع فيديو يظهر احتفالات العاملين بنادي مانشستر سيتي، وهو يقوم بالغناء مع بعضهم، ويدخن سيجارا فاخرا.

وأبرزت وسائل الإعلام البريطانية لقطة تدخين بيب للسيجار، أبرزها إذاعة "TalkSport" التي قالت: "مشهد جنوني.. جوارديولا يغني أثناء تدخين السيجار في الاحتفال بلقب الدوري".

فيما نشر موقع "SportBilbe" البريطاني تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أشار فيها إلى أن تلك اللقطة ستكون مادة للسخرية في الأيام المقبلة.

ووجه الحساب سؤالا ساخرا إلى المدرب الإسباني قال فيه: "لديك مباراة غدا.. ألا ترى أنك أفرطت في التدخين؟".

كذلك تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع اللقطة، وقالت مشجعة لمانشستر سيتي: "فليمرر أحدهم عقدا بـ10 سنوات لجوارديولا كي يوقعه وهو يحتفل بسعادة".

فيما قال مغرد آخر: "ليس هناك ما هو أروع من أن يقوم جوارديولا بتدخين السيجار أثناء الغناء".

وقالت مغردة: "لم أكن أعلم أنني كنت أحتاج لرؤية جوارديولا وهو يدخن السيجار ويردد أغنية لا تنظر للوراء بغضب".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة مضيفه برايتون أند هوف ألبيون (الثلاثاء) في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تحقيق ثنائية الدوري وكأس الرابطة، يضع فريق بيب جوارديولا عينه حاليا على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي مع تشيلسي في المباراة النهائية يوم 29 مايو/أيار الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل