المحتوى الرئيسى

«باتشيكو» يرفض سحب شكواه ضد الزمالك.. والفريق يبدأ الاستعداد للطلائع

05/18 01:45

رفض البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طلب مسؤولي القلعة البيضاء بسحب شكواه ضد النادي التي قدمها أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» 

وكان مسؤولو الزمالك طالبوا المدير الفني السابق بسحب شكواه التي قدمها بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة وقيمة الشرط الجزائي على أن تتم جدولة مستحقات المدرب البرتغالي في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا|نجم الزمالك: أحداد لم يظهر بصماته مع الفريق حتى الآن

ورفض باتشيكو الموافقة على طلب الزمالك وتمسك بالاستمرار في شكواه والحصول على مستحقاته بالكامل.

ويجري مسؤولو القلعة البيضاء محاولات مكثفة في الفترة الحالية للوصول لحل ودي مع المدرب البرتغالي حتى لا يقع الزمالك مجددا تحت طائلة الغرامات.

وفي سياق آخر يستأنف اليوم الفريق الأبيض تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إنبي في الجولة السابقة.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك عودة كل من محمد عبدالغني مدافع الفريق وأحمد فتوح الظهير الأيسر بعدما غاب الثنائي عن مباراة إنبي للإصابة، في حين سيواصل عبدالله جمعة برنامجه التأهيلي وسيؤدي المغربي حميد أحداد برنامجا تأهيليا في ظل إصابته بالتواء في أنكل القدم.

وتأكد غياب محمود علاء مدافع الفريق عن الزمالك لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، والتي تعرض لها في مباراة إنبي الأخيرة، ومن المقرر أن يخوض اللاعب لبرنامج علاجي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن في ظل ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة للفريق في مسابقتي الدوري وكأس مصر.

نرشح لك

Comments

عاجل