المحتوى الرئيسى

افضل عطور درعة النسائية والرجالي - بيتى مملكتى

05/17 23:56

نقدم لكِ افضل عطور درعة لتتألقي وتكتمل أناقتك باختيار النوع الذي يناسب شخصيتك من بين مئات العطور التي تختلف في تأثيرها وطابعها ومكوناته، شركة درعة للعطور هي واحدة من شركان إنتاج العطور العربية الأصيلة التي رغم عمرها القصير الذي لا يتعدى الثلاثين عاماً، إلا أنها استطاعت أن تنافس بقوة معظم شركات العطور العالمية، والشركة سعودية الأصل ولكن تجدينها في الإمارات ومصر والكويت والعديد من الدول حول العالم، ففي درعة يمكنك شراء أجود عطور أصلية مقابل سعر أقل من ماركات العطور العالمية كثيراً، الآن إليكم أفضل العطور النسائية والرجالية من درعة وشرح لكل نوع منها.

من أكثر العطور طلباً للهدايا، فهو يستخدم لهدايا الصديقات ورئيستك في العمل وهو تعبير قوي عن الحب، كما أن سعره وحجمه مناسبين كهدية، حيث يأتي العطر في زجاجة على شكل قلب ولون العطر وردي كله انوثة، حجم الزجاجة 70 مل وسعرها 109 ريال.

يعد من العطور القديمة التي أصدرتها درعة في التسعينات، ورغم ذلك استطاعت أن تستمر بكل قوة حتى هذا العام، وهو عبارة عن خليط بين الزهور والفواكه، وهو مناسب لجميع الأوقات من اليوم، وهو عطر جذاب وأنيق يناسب المرأة العصرية ومتوفر في زجاجات بأحجام تبدأ من 50 مل وحتى 200 مل وأسعار تتراوح من 100 ريال وحتى 170 ريال.

عطر للمرأة الرومانسية الرقيقة فهو خليط شرقي أصيل يجمع ما بين الزهور والمسك ليترك طابعاً رقيقاً، يناسب ليالي الصيف والخروجات الربيعية نتيجة لقوة تأثير الزهور عليه، ويأتيك في عبوة واحدة بححجم 100 مل بسعر 84 ريال سعودي.

خليط من عطر الفانيلا الفاخرة مع مجموعة من الزهور الشرقية والفرنسية، مناسب للخروجات الليلية الصيفية والمناسبات والسهرات وهو عطر ذو تركيز عالي جداً وثبات كبير، يأتي بحجم 60 مل بسعر 160 ريال.

لمحبي العطور ذات التأثير السكري، جاءت درعة بريز بمزيج من العطور السكرية مع رائحة الورد والروائح الخشبية، مزيج الكاكاو مع الياسمين وعطر البرتقال يعطي انطباعاً رائعاً مع خشب السدر والعنبر، مناسب للخروجات الصباحية والرسمية ويأتيك في زجاجة بحجم 70 مل بسعر 150 ريال سعودي.

عطر رجالي فريد عبارة عن مزيج بين عدة روائح قوية مثل رائحة الليمون والبرجموت وخشب الصندل ويأتي في عبوة 100 مل بسعر 170 ريال سعودي.

من أشهر العطور الرجالي من درعة والتي حازت على إعجاب الكثيرين، وهو خليط من عطر الورود مع الأخشاب وهو مناسب للعمل، حجم العبوة 100 مل بسعر 170 ريال سعودي.

عطر يحتوي على أكثر من 14 عطراً مختلفاً ما بين حامضي وزهري وسكري إلى جانب إضافة شرقية قوية من المسك والعنبر، يأتي كذلك في زجاجة بحجم 100 مل بسعر 160 ريال سعودي.

عطر شرقي أصيل لمحبي الفخامة فهو خليط بين رائحة العود القوية مع خشب الصندل، يعطيك انطباع رائع ومتوفر بسعر 150 ريال سعودي.

انعم بالمزيج الدافئ المكون من الفانيلا وخشب الصندل مع الورد والياسمين، مع لمسة من المسك والعنبر، مناسب للرجل العصري وسعره في السعودية 150 ريال.

عطر شرقي من مكونات طبيعية بتركيز خفيف للخروجات السريعة، ولكنه في منتهى الأناقة، يأتي في عبوة بحجم 100 مل بسعر 120 ريال.

عطر ثقيل ذو تركيز عالي مكون من توليفة من العطور أهمها وأبرزها هو عطر العود الأسود الذي يحضر بقوة، مناسب للسهرات والتجمعات وهو عطر قوي متوفر بسعر قليل مقابل مواصفاته الرائعة، فيأتي في زجاجة بحجم 100 مل بسعر 120 ريال سعودي.

تقييمك يعني لنا الكثير !! قيم المقال من 5

1 ..... 2 ..... 3 ..... 4 ..... 5

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل