المحتوى الرئيسى

مات بعد زفافه بخمسة أيام بفيروس كورونا

05/17 23:29

لم  يمر 5 أيام فقط علي زفافه حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته الخطيرة بفيروس كورونا، حيث توفي الشاب الهندي سانجاي كومار الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، ما دفع الحكومة الهندية إلى إجراء الفحوصات لجميع المعازيم الذين حضروا حفل الزفاف.

وقد أقام الشاب حفل زفافه دون أن يدرك أنه مصاب بفيروس كورونا، وبعد أيام من زفافه فارق العريس الحياة في منطقة أوديشاس كيندرابارا، ما دفع السلطات إلى إجراء اختبارات فيروس كورونا لجميع الحاضرين في حفل الزواج، حيث تتزايد المخاوف من تحوله إلى تفش فائق.

اقرأ أيضا| يبلغ ١١١ عاما ويملك ذاكرة خارقة.. معمر أسترالي يكشف سر العمر الطويل

وظهرت على سانجاي، الذي عاد من بنجالورو لإمام مراسم زواجه، أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا وثبتت إصابته بفيروس كورونا في 13 مايو الماضي.

في البداية، دخل في عزلة منزلية ولكن بعد أن ساءت حالته، تم نقله إلى مستشفى خاص في بوبانسوار، حيث توفي متأثراً بالعدوى في 15 مايو، حسبما قال المسؤول الطبي في مركز صحة المجتمع (CHC) في راجانيكا، بيبيك روت.

هرع فريق طبي إلى قرية دورجاديفيبادا يوم أمس الأحد وجمع عينات من أفراد أسرة المتوفى، بما في ذلك العروس، وبعض المعازيم من الأقارب، فيما تجرى التحقيقات للتأكد من عدد الأشخاص الذين حضروا حفل الزفاف وتتبع جهات الاتصال الخاصة بهم.

وأضاف روت: "تم إنشاء معسكر طبي خاص في القرية للتأكد من عدم إصابة أشخاص آخرين لأننا نخشى أن تتحول ليلة الزفاف إلى حالة تفش فائقة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل