المحتوى الرئيسى

«دي إتش إل»: 6 طائرات جديدة لخدمة البريد السريع - Egypt Automotive

05/17 21:41

صرح أحمد الفنجري مدير عام شركة «دي إتش إل» إكسبريس مصر بأن شركة «دي إتش إل العالمية» قامت بتعزيز إمكاناتها من خلال ضم 6 طائرات جديدة لخدمة البريد السريع ليصبح عدد طائراتها 9 طائرات خلال الربع الأول من العام الحالي، والتي تأتي ضمن مجهودات الشركة لدعم النمو الاقتصادي خاصة في مجال التصدير.

أكد أن «دي إتش إل» قامت بضخ استثمارات تقدر بنحو أكثر من مليار جنيه وذلك على مدى الـ 5 سنوات الماضية.

وعن التطورات الخاصة بالمنطقة اللوجستية المتكاملة بقرية البضائع التي تنفذها الشركة بمطار القاهرة الدولي، قال «الفنجري» لـ «إيجيبت أوتوموتيف» إن الشركة تجهز لعقد اجتماع موسع خلال الفترة الحالية لمناقشة كل التطورات الخاصة بالقرية بمطار القاهرة.

أشار إلى أن «دي إتش إل » ضخت بالمشروع استثمارات تقدر بنحو 350 مليون جنيه خلال عام 2013، ثم قامت بضخ باقي التكلفة الاستثمارية والتي تقدر بنحو 500 مليون جنيه.

والمنطقة اللوجستية هي عبارة عن مركز توزيع لوجيستي لخدمة منطقة شمال أفريقيا كمرحلة أولى ومنطقة وسط أفريقيا في مرحلة لاحقة، بحيث يتم استغلالها في إعادة توزيع المنتجات القادمة من أوروبا وآسيا وأفريقيا.

وتسعى شركة «دي إتش إل»، لتحويل مشروع قرية البضائع إلى منطقة تجميع عالمية على غرار منطقة «جبل على» في دبى بحيث تكون وسيلة للتوزيع والشحن لمنطقة شمال أفريقيا كمرحلة أولى على أن تكون بوابة لدخول الشركة أسواق أفريقيا بالكامل.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل