المحتوى الرئيسى

محمد التاجي: أصبت بكورونا أثناء تصوير ملوك الجدعنة (خاص) | أهل مصر

05/17 20:58

كتب : إسماعيل فارس

قال الفنان القدير محمد التاجي، إنه واجه صعوبات خلال تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في شهر رمضان المنقضي، لافتا إلى أن الصعوبات تمثلت في أن قوانين الدولة في لبنان بسبب كورونا فرضوا حظر التجوال فترة ثم تحول الأمر إلى إغلاق عام، وكانوا ممنوعين من الخروج من باب الفندق في إحدى الفترات".

وأضاف محمد التاجي في تصريح خاص: "تعرضت للإصابة بكورونا وغيري أصيب بها من فريق عمل المسلسل، وأتذكر أن الفنانة الكبيرة ربنا يعفو عنها ويشفيها دلال عبدالعزيز رفضت المشاركة في المسلسل منذ البداية بسبب كورونا، لكن المخرج أحمد خالد موسى أصر على تواجدها وبعد إلحاح وافقت وسافرت معنا وصورت مشاهدها وعادت إلى مصر وبعد شهر أصيبت بكورونا".

وتابع التاجي حديثه قائلا: "أنا كنت في إحدى المرات إجازة في مصر وخلال عودتي إلى بيروت أجريت تحليل كورونا قبل السفر وظهرت النتيجة سلبية، وكنت في الطائرة مع عمرو سعد وأولاده وزوجته وغادة عبد الرازق وزوجها وعمرو عبدالجليل وفي مكان واحد وعندما نزلنا من الطائرة خضعنا لتحليل قبل دخول لبنان وأنا الوحيد الذي ظهرت نتيجته إيجابية بفيروس كورونا، "فربك يسبب الأسباب والإنسان يخلي اتكاله على الله". وتابع: "الحمد لله أنني أصبت بها في لبنان لأن في حال تواجدي في مصر، كنت من الممكن أن أصيب أسرتي وفي لبنان خضعت للحجر حتى تعافيت".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل