المحتوى الرئيسى

نجل علي معلول يداعب كهربا بطريقته الخاصة قبل مواجهة صن داونز.. فيديو - اليوم السابع

05/17 20:36

داعب كريم نجل علي معلول ظهير أيسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر، بطريقته الخاصة، قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام "ميدو" صديق على معلول، بسؤال كريم عن محمود كهربا والاسم الذى يشتهر به، ليرد نجل معلول قائلاً: "عمو كهربا ني ني ني" وهى الكلمة التى يشتهر بها كهربا ويرددها فى كثير من الأحيان.

وتضم قائمة الأهلى المسافرة إلى جنوب أفريقيا كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

وبذلك ضمت القائمة على معلول وحمدي فتحي بعد غيابهما فترة للإصابة، ومن المقرر أن يسافر الأهلي من جنوب أفريقيا إلى قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجارى.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد "الأهلي we السلام".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل