المحتوى الرئيسى

هاري كين يُخطر توتنهام برغبته في الرحيل، و3 أندية تطلب ضمه! - ميركاتو داي

05/17 22:11

أخطر المهاجم الدولي الإنجليزي الفذ “هاري كين” إدارة نادي توتنهام هوتسبير برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2021، بعد 3 أسابيع من خسارة نهائي كأس الرابطة الانجليزية المحترفة أمام مانشستر سيتي.

وقررت إدارات تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي التواصل مع ممثلي اللاعب للتفاوض على قيمة الانتقال والراتب الأسبوعي الذي سيتحصل عليه بدءًا من الموسم المقبل 2022/2021.

وقالت قناة سكاي سبورتس البريطانية اليوم الاثنين “هاري كين أخطر إدارة توتنهام برغبته في الرحيل، وهناك 3 أندية أبدوا استعدادهم لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي 2021، هم تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي”.

ويُعد مانشستر سيتي الأكثر حاجة لمهاجم جديد بعد انتهاء عقد المهاجم الدولي الأرجنتيني “سيرخيو أجويرو”، وضعف الحصيلة التهديفية للمهاجم الدولي البرازيلي “جابرييل جيسوس”، بالاضافة إلى تذبذب مستوى “رحيم سترلينج”.

لا يحتاج مانشستر يونايتد لضم مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب امتلاكه لأكثر من مهاجم جاهز للعب الأدوار الأولى مثل ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وجرينوود وإدينسون كافاني.

أما تشيلسي فلديه المهاجم الأول لمنتخب فرنسا في مونديال 2018 “أوليفييه جيرو” على دكة البدلاء بسبب تواجد الثنائي الألماني “تيمو فيرنر وكاي هافيرتز” بالاضافة إلى الإنجليزي “تامي أبراهام”.

ويتصدر هاري كين /27 عامًا/ جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 22 هدفًا من 33 مباراة، من بينهم 5 أهداف أمام كبار المسابقة “مانشستر يونايتد وليستر سيتي وآرسنال”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل