المحتوى الرئيسى

بهذه الطريقة.. محمد إمام يهنيء والده الزعيم بمناسبة عيد ميلاده | الفن | جريدة الطريق

05/17 15:59

هنأ الفنان محمد إمام والده الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 81، المولود في مثل هذا اليوم عام 1940، ونشر صورة لوالده من خلال حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وصحبها بتعليق: "الزعيم".

وتصدر اسم الفنان عادل إمام، تريند قائمة منصة جوجل بمناسبة الاحتفال بميلاده، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئته، منهم الفنانة رانيا يوسف، التي نشرت صورة له عبر حسابها الخاص وعلقت عليها كاتبة: "كل عام وأنت بخير يا زعيم وعيد سعيد دائما وأنت معانا".

وهنأت الفنانة هالة صدقي، الزعيم، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" موجهة رسالة له: "زعيمنا الفني ورمز مهم جدا لمصر كل سنة وإنت طيب ودائما بتسعدنا بتاريخك المشرف"، وانهالت التعليقات من الجمهور بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

ولاحقت عادل إمام شائعات كثيرة بتدهور حالته الصحية وهو ما جعله يتصدر قائمة محرك البحث على جوجل قبل شهرين، فيما نفى تلك الشائعة الإعلامي شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر"، مشيرًا إلى أنه تحدث مع ابنه رامي إمام، وطمأنه على والده.

ولد عادل إمام بمحافظة الدقهلية، وبالتحديد في قرية شها، مركز المنصور، ونشأ في أسرة بسيطة ثم انتقل مع عائلته للعيش في منطقة السيدة زينب، وتخرج إمام في كلية الزراعة جامعة القاهرة، لكن حلمه وموهبته الكبيرة في التمثيل دفعته إلى أن يشق طريقه نجو مجال الفن من خلال مسرح الجامعة، والذي قاده فيما بعد إلى السينما بأدوار صغيرة عام 1962 ككومبارس مع نجوم كبار أبرزهم فؤاد المهندس.

اقرأ أيضًا: قصة حب عادل إمام وهالة الشلقاني.. بدأت بمعاكسة أصدقائه لها ورفضها كزوجة (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل