المحتوى الرئيسى

المصري يعترف بمفاوضات الأندية مع مدربه ويحسم مصير هدف الأهلي

05/17 15:16

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة المصري، آخر كواليس رحيل علي ماهر المدير الفني للفريق الفترة المقبلة، ومفاوضات الأهلي مع الهداف عمر كمال عبدالواحد.

وقال حلبية في تصريحات إذاعية، اليوم، الاثنين:" بالفعل هناك أندية كثيرة تريد التعاقد مع المدرب على ماهر، لم نفتح ملف رحيل المدرب عن النادي في الوقت الحالي".

وأضاف:" ضغط المباريات المتواصل يمنعنا من ذلك، فهو متواجد مع الفريق حتى نهاية الموسم ونحن متمسكون ببقائه الفترة المقبلة، علي ماهر يقوم بمجهود رائع مع اللاعبين".

وواصل حلبية:" المدرب متواجد مع الفريق في أي وقت نريده، نساند التحكيم بشكل غير طبيعي، لكن لدينا أزمة لا نستطيع استيعابها ولا نعرف سببها، هل هي من الحكم أم الفار".

وشدد:" هدف الأهلي لم أراه هدفاً إطلاقاً ورأيته في اليوم التالي لمسة يد، وفى مباراة المحلة الهدف الثاني لكسادى كاسونجو لا نعرف أسباب الإلغاء".

وأتم قائلا:" نحن مع الفار ونؤيد قرارات الحكام المصريين ولكن يجب إصلاح الأخطاء وعدم تكراراها، أما بالنسبة إلى هداف الفريق عمر كمال عبدالواحد، سنعمل سريعا على حسم ملف التجديد له".

ويذكر أن بعض التقارير الصحفية، قد ألمحت إلى وجود اهتمام من جانب مسئولو الأهلي، للتعاقد مع هداف المصري عمر كمال عبدالواحد،خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

وكان المصري واصل نتائجه المميزة هذا الموسم، محققا فوزا هاما على حساب نظيره غزل المحلة، يوم الجمعة الماضي، بهدفين مقابل هدف، في الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز، وضعته في المربع الذهبي، حيث حل ثالثا برصيد 36 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل