المحتوى الرئيسى

هيثم شاكر يطلق أغنيته الجديدة «واقف على تكة» خلال ساعات

05/17 15:07

تستعد شركة «شرقي برودكشن» للإنتاج الغنائي والفني، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإطلاق أغنية «واقف على تكة» للمطرب هيثم شاكر، وذلك بعد تعاونهما من قبل في أغنية «الأعذار كدابة»، والتي لاقت رواجًا ونجاحًا عبر «يوتيوب».

الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وألحان أحمد زعيم، والمنتج المنفذ فادي صبحي.

وطرح «شاكر» مؤخرًا أغنية بعنوان «كل الأعذار كدابة»، من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكساج شريف مكاوي، وماستر شريف مكاوي، وإنتاج شرقي برودكشن، وجيتار مصطفى أصلان، وعود إسلام القصبجي.

وتقول كلمات الأغنية: «كل الأعذار كدابة.. بس إحنا اللي بنتغابى.. آه يا عيني علينا غلابة.. بنصدق يا حول الله.. حاجة مش محتاجة نباهة.. لا هو لغز ده ولا دي متاهة.. اللي بيحب يتباهى بحبيبه ويفضل يتباهى».

ونفى هيثم شاكر الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عن مشاركته في ألبوم غنائي متنوع مع المنتج وليد منصور تحت عنوان «صيف بارد جدًا»، والذي ذكر فيه أنه سيشارك فيه في الغناء مع محمد فؤاد وروبي.

يذكر أن «شرقي برودكشن» تستعد لإطلاق 3 أغاني جديدة على طريقة «السينجل»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولم تكشف الشركة حتى الآن عن تفاصيل تلك الأغاني ولكنها للنجوم، أحمد شيبة، ولؤي، وأدهم سليمان.

يذكر أن «شرقي برودكشن» لمالكها محسن أحمد، قدمت عددًا من الأغاني من أشهرها «أشرب شاي» للفنان حمادة هلال، وألبوم ياسمين نيازي الذي حقق نسب مشاهدة عالية عبر «يوتيوب».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل