المحتوى الرئيسى

مصطفى خاطر يهنئ عادل إمام بعيد ميلاده: «مفيش منك ومجاش زيك»

05/17 16:31

حرص الفنان مصطفى خاطر على تقديم التهنئة للزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده الـ81 والذي يحل اليوم الإثنين، الموافق 17 مايو.

ونشر مصطفى خاطر نجم العرض المسرحي “مسرح مصر” صورة للزعيم عادل إمام وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات والصور والشهير “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: “كل سنه وحضرتك طيب يا عظمة يا غول يا وحش يا جامد يا اول يا فارق يا ضاحك يا باكي يللي مفيش منك ومجاش زيك”.

واحتفلت منصة watch it بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام من خلال فيديو عبر حسابهم على موقع إنستجرام تضمن لقطات للزعيم وعلقوا عليها بكتابة: "في حب الزعيم عادل إمام، كل سنة وأنت طيب.. كل سنة وأنت بتضحكنا".

ويحتفل الزعيم عادل إمام اليوم الإثنين بعيد ميلاده الـ81 حيث يعد واحدًا من أهم الممثلين المصريين والعرب والأكثر شعبية فى تاريخ السينما المصرية، حيث تربع على عرش الفن المصري طوال السنوات الماضية.

ولد عادل إمام في عام 1940 في المنصورة والتحق بجامعة القاهرة وحصل منها على إجازة في الهندسة الزراعية، وخلال سنوات دراسته اكتشف شغفه الحقيقي للتمثيل، بمشاركته في المسرح الجامعي وعروضه، وانضمامه للعروض المسرحية التي كانت تعرض على التلفزيون مثل "أنا وهي وهو" مع فؤاد المهندس وشويكار عام 1963، وبعدها شارك في العديد من الأفلام بأدوار ثانوية منذ منتصف الستينات وحتى أوائل السبعينيات.

أخر أعمال عادل إمام الفنية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل