المحتوى الرئيسى

الهيئات البرلمانية للشيوخ: إسرائيل تنتهك كل القوانين والأعراف الدولية

05/17 13:58

هاجم رؤساء الهيئات البرلمانية بمجلس الشيوخ، الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة علي الشعب الفلسطيني الأعزل واستخدام القوة الغاشمة تجاه شعب.

وقال النائب حسام الخولي، أنه باسم الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ندين بأشد العبارات العدوان الاسرائيلي علي فلسطين المحتلة.

 وأضاف: "أعني ما أقول ولابد من ذكر الفلسطين المحتلة وعدم اختصار الأمر في الاعتداء على قطاع غزة ولابد من تذكرة العالم أجمع باحتلال هذا الجزء الغالي من الأمة العربية والإسلامي، وقال إن الاجيال تتوارث أن فلسطين محتلة من كيان صهيوني غاشم وتعجب الخولي من المجتمع الدولي في ظل ما يتم ما يشاهده هذا العالم اجمع من خلال شاشات التلفاز وما يحدث من هدم وقتل للأطفال والنساء والشيوخ والاعتداء علي البنية التحية والمستشفيات وحتي المباني التابعة للأمم المتحدة يتم الاعتداء عليها وطالب الخولي المجتمع الدولي بالتحرك السريع لكبح جماح هذا العدوان الغاشم.

وطالب منظمات المجتمع الدولي، بالتحرك ورصد كل ما يتم من اعتداءات وانتهاكات، وقدم الخولي التحية والتقدير لأبناء الشعب الفلسطيني للصمود والدفاع عن أرضه وعرضة كما قدم التحية للقيادة السياسية التي امرت بفتح معبر رفح بسرعة لاستقبال الحالات المصابة من الفلسطينيين نتيجة هذا العدوان الغاشم.

النائب طارق رضوان: السيسي أول زعيم عالمي ينتصر لحقوق الإنسان الأفريقي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل