المحتوى الرئيسى

إنبي: مراقب مباراة الزمالك أقسم بعدم تجاوز حلمي طولان.. لماذا تتم معاقبته؟!

05/17 13:57

علق عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، على عقوبة لجنة المسابقات ضد حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي على خلفية أحداث مواجهة الزمالك في الدوري المصري.

وخسر إنبي على يد الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 22 على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات البطولة المحلية.

وشهدت المباراة مناوشات بين جماهير الزمالك المتواجدة في المدرجات وحلمي طولان المدير الفني لإنبي، حيث قام الحاضرون بالتجاوز في حق الأخير، ليقوم بالرد عليهم.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فرض عدد من العقوبات نتيجة أحداث المباراة، وفقا لتقريري حكام ومراقبي المباريات، والتي قضت بإيقاف حلمي طولان المدير الفني لإنبي مباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك.

طالع أيضا.. حلمي طولان: أتعرض لمؤامرة وأعلم مدبرها.. ومن سبوني ليسوا جمهور الزمالك الحقيقي

وقال عبد الناصر محمد خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "مراقب المباراة أقسم بالله أنه لم يكتب في تقريره أي تجاوز لـ حلمي طولان، نحن تفاجأنا بالعقوبة".

وتابع: "نعاني من عدم احتساب ركلات جزاء ودخول مرمانا أهداف مشكوك فيها، وأخيرا عقوبة على حلمي طولان غير حقيقية".

وأضاف: "عانينا من أخطاء في التمركز أمام الزمالك في المباراة الأخيرة، واللاعبون عاهدوا حلمي طولان على تحسن النتائج الفترة المُقبلة".

وأتم: "التجديد لـ حلمي طولان خطوة جيدة جدا للحفاظ على استقرار الفريق، وإن شاء الله نستعيد عافيتنا وتتحسن النتائج".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل