المحتوى الرئيسى

بينهم إبراهيموفيتش وراموس.. 6 نجوم كرة يصغرون زوجاتهم

05/17 13:55

تعتبر فكرة زواج الشاب بفتاة أكبر منه أمرا غير مستساغ في كثير من ثقافات العالم وليس بالدول العربية فقط، وهو ما ينطبق على عالم كرة القدم.

هذا الأمر جعل الصحافة العالمية تلقي الضوء على اللاعبين الذين قرروا الارتباط بصديقات وزوجات أكبر منهم سناً دون أن يروا أي حرج أو غضاضة في هذا الأمر.

وتستعرض "العين الرياضية" في السطور التالية أشهر نجوم الكرة الذين فضلوا الارتباط بفتيات أكبر منهم سنا، والذين قامت الصحف العالمية بتسليطا لضوء عليهم خلال السنوات الماضية.

من أشهر تلك الأمثلة دانيلا سمعان، اللبنانية البالغة من العمر 45 عاماً، والتي تزوجت من الإسباني سيسك فابريجاس نجم برشلونة وتشيلسي وأرسنال السابق.

الفارق العمري بين الاثنين أكثر من 11 عاماً، لكن بينهما علاقة قوية، حيث تزوجا في عام 2018، وأنجبا ليوناردو وليا.

سيسك فابريجاس نجم برشلونة السابق وزوجته دانيلا سمعان

جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المولود في عام 1987 يرتبط منذ عام 2010 بالمطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، التي تكبره بـ10 سنوات.

شاكيرا وبيكيه أنجبا ميلان وساشا، وهما مولودان في نفس اليوم 2 فبراير/ شباط.

بيكيه مافع برشلونة وشاكيرا وأبناؤهما

سيرجيو راموس نجم ريال مدريد الإسباني وقائده، متزوج هو الآخر من سيدة تكبره بـ8 سنوات وهي بيلار روبيو.

روبيو البالغة من العمر 43 عاماً بدأت علاقتها براموس في عام 2012، وهي صحفية ومقدمة برامج لقناة "لاسيكستا" الإسبانية، ولدى قائد ريال مدريد منها 4 أطفال هم سيرجيو وماركو وأليخاندرو وماكسيمو أدريانو، والذين ولدوا في 2014 و2015 و2018 و2020 على الترتيب.

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد وزوجته

الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي القادم من إنتر ميلان الإيطالي يصغر زوجته ومديرة أعماله واندا نارا بـ6 سنوات.

وتبلغ نارا من العمر 34 عاماً، فيما يبلغ إيكاردي 28 عاما، وقد بدأت علاقتهما في عام 2013، وحدث الزواج في 2014، ثم أنجبا ابنتين هما فرانشيسكا وإيزابيلا في 2015 و2016.

ماورو إيكاردي نجم باريس سان جيرمان الحالي وزوجته واندا نارا

الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي البالغ من العمر 30 عاماً، صديقته هي إدوني جارسيا التي تكبره بـ5 سنوات، وهي مطربة وممثلة إسبانية.

في الرابع من شهر مارس/ آذار الماضي، أنجب دي خيا طفلته الأولى "ياناي" من إدوني.

ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وزوجته

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحالي وأحد اهم نجوم الكرة العالمية في السنوات العشرين الأخيرة، متزوج من سيدة أعمال تكبره بـ12 سنة، وهي مواطنته هيلينا سيجير (51 عاماً).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل