المحتوى الرئيسى

«شوقي» يضع اللمسات النهائية لامتحانات الثانوية خلال ساعات.. والامتحان ورقي لهؤلاء الطلاب

05/17 14:39

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات القادمة للإعلان عن خططها التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة، التي ستنطلق يوم 4 يوليو القادم إلكترونياً عبر أجهزة التابلت .

 و يعقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية و التعليم والتعليم الفني، عدة اجتماعات مع قيادات الوزارة المكلفة بملف الثانوية العامة العامة هذا العام، لوضع اللمسات النهائية لخطط الوزارة للامتحانات قبل إعلانها على الرأي العام، و يحضر الاجتماعات مع  وزير التربية و التعليم، الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير لشئون التكنولوجيا والمعلومات، و الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، وخالد عبد الحكم، المشرف على الإدارة العامة للامتحانات، ودينا البرعي، مستشارة الوزير لشؤون التقويم والامتحانات.

- اعتماد خريطة اللجان التي سيعقد بها الامتحانات الإلكترونية

وسيحسم الوزير خلال الاجتماعات بشكل نهائي عدد من الإشكاليات في مقدمتهم كيفية أداء الاختبارات لطلاب المنازل والسجون و المستشفيات، التي لا يوجد لديهم أجهزة تابلت، وشكل الامتحانات الإلكترونية للطلاب المنتظمين بالصف الثالث الثانوي هذا العام.

كما سيتم اعتماد خريطة اللجان التي سيعقد بها الامتحانات الإلكترونية، ومناقشة المواعيد المقترحة لامتحانات الثانوية هذا العام، وترتيب المواد قبل مناقشتها مع اتحاد طلاب مصر و المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين، قبل اعتماد الجدول بشكل رسمي.

-امتحانات طلاب المنازل والسجون والمسشفيات ورقية 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل